الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد إمام يكشف تفاصيل لقائه مع تركي آل الشيخ

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام والمستشار تركي آل الشيخ

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بلقاء المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس في عشاء خاص، وكشف عن تفاصيل تعاونهما بفيلمين “شمس الزناتي ورجل المستحيل”، المقرر عرضهما قريبا بالسينمات، مشيرا إلى إن هذا التعاون يعمل على النهضة بصناعة الفن المصري والعربي. 

تفاصيل لقاء محمد إمام بالمستشار تركي آل الشيخ

وشارك الفنان محمد إمام مع متابعيه، عدة صور تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “لقاء مهم مع معالي الوزير تركي ال شيخ، من أجل النهضة بصناعة الفن المصري والعربي لمستويات عالمية.. إن شاء الله مفاجأت كتير قريب”. 

الفنان محمد إمام وتركي آل الشيخ

وفي هذا السياق، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن امتنانه وسعادته البالغة، للقائه بعددا من الفنانين المصريين، وفي مقدمتهم الفنان كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ومحمد عادل إمام.

وقام تركي آل الشيخ، بنشر صور تجمعه بالنجوم الثلاثة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلق عليها وكتب: “مع الغاليين في عشاء داخل مزرعتي، وسعدت بتواجدهم.. النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام، وأفكار كبيرة إن شاء الله سترى النور قريبًا.. محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها”.

نجوم الفن المصري برفقة تركي آل الشيخ

كما قام بشر صورته مع الفنان كريم عبد العزيز،  وعلق عليها: "مع الغالي النجم الكبير كريم عبد العزيز بعد انتهائه من عرض مسرحية السندباد التي حققت نجاح باهر ومنقطع النظير.. وتناقشنا عن امكانية رعاية ودعم من gea لفيلمين قادمين مع هذا النجم الكبير الذي كسر الأرقام القياسية في الإيرادات في الفترة الاخيرة

وتابع: “ وأهم المشاريع التي نرغب في المشاركة بها: الفيل الأزرق 3 مع المخرج الكبير مروان حامد.. كريم عبد العزيز وأحمد عز لهم مكانة خاصة في قلبي”

الفنان كريم عبد العزيز وتركي آل الشيخ

وعلق تركي آل الشيخ على لقائه بالفنان ماجد الكدواني، فقال: “النجم الكبير الذي أعتبره من أفضل الفنانين على مستوى العالم وليس المنطقة العربية.. النجم ماجد الكدواني الذي شرفني في عشاء خاص وأبديت رغبتي بمشاركته في موسم الرياض قريبًا، وأيضا بأفكار رعاية مستقبلية من قبل gea لأعمال هذا النجم الكبير”.

اقرأ أيضا.. أبو نسب يواصل تصدره قائمة الأفلام متجاوزا مليون جنيه

تم نسخ الرابط