الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحرس الثوري: الكيان الصهيوني فشل في تحقيق أي إنجاز عسكري في غزة

غزة
غزة

قال إسماعيل قاآني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، إن إسرائيل قتلت رضي موسوي لعجزها عن تحقيق أي شيء في غزة مؤكدًا أن الكيان الصهيوني وأمريكا قد فشلا في تحقيق أي إنجاز عسكري في قطاع غزة.

الجرائم الإسرائيلية في غزة

وأكد قاآني أن الولايات المتحدة سوف تحاسب على جرائمها في الوقت المناسب، مضيفًا أن إيران لن تستدرج لمخططات الكيان الصهيوني من خلال اغتيال موسوي.

الحرس الثوري 

وكانت نفت حركة حماس ما ورد على لسان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، بشأن دوافع عملية طوفان الأقصى التي شنتها عناصر المقاومة الفلسطينية في اليوم السابع من أكتوبر.

الحرس الثوري الإيراني 

حماس

وقالت حماس: «أكدنا مرارًا دوافع وأسباب عملية طوفان الأقصى، وفي مقدمتها الأخطار التي تهدد المسجد الأقصى»، مؤكدة جميع أعمال المقاومة الفلسطينية تأتي ردًا على وجود الكيان الإسرائيلي، وعدوانه الغاشم على الشعب الفلسطيني ومقدساته الدينية.

الحرس الثوري الإيراني

حيث أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء، أن عملية طوفان الأقصى التي شنتها حماس ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، كانت من ضمن عمليات الانتقام لاغتيال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق، وأن تلك الانتقامات ستظل مستمرة.

الحرس الثوري 

بيان الحرس الثوري الإيراني 

وفي هذا السياق، قال الحرس الثوري الإيراني أن انتقامهم لمقتل رضي موسوي، سوف يكون بتوجيه ضربة للصهاينة، وليست مجرد عملية إعلامية، مؤكدًا أن الجيش الإسرائيلي يسعى لنقل ساحة المعركة، بالإضافة إلى تدخل الولايات المتحدة إلى حرب أوسع.

تم نسخ الرابط