الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«اللهم ارحم ضعف قلبي».. أم فلسطينية تودع توأمها بعد استشهادهما في حرب غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

ودعت أم فلسطينية من أهالي قاع غزة طفلين توأم استشهدا في قصف إسرائيلي على قطاع غزة اليوم، ما ضاعف عدد الشهداء والمصابين وتسبب في زيادة تفاقم حدة الأوضاع المأساوية لأهالي القطاع.

أم فلسطينية تودع توأمها 

أخبار غزة اليوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأم فلسطينية منهارة من البكاء وهي تودع توأمها، بعد استشهادهما في القصف الإسرائيلي لقطاع غزة، مرددة: «يا رب يا رب.. توأمي يا ناس.. توأمي يا ناس.. توأمي يا ماما.. لا إله إلا الله.. لا إله إلا الله.. اللهم ارحم ضعف قلبي يا الله.. اللهم ارحم ضعف قلبي إذا اشتاق لتوأم روحي.. توأمي هدول يا الله».

القصف الاسرائيلي على غزة

وأظهر الفيديو محاولة الأشخاص إبعاد الأم عن طفليها ليتم دفنهما، ولكنها ترفض ترك أطفالها مضيفة: «أمانة سيبوني.. هدول ولادي.. يا رب.. صبرني يا الله.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرًا منها يا الله».

قصف غزة 

تعليقات الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي

وانتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، ليهز أرجاء السوشيال ميديا، وتفاعل النشطاء مع تلك الأم الفلسطينية، حيث قال أحدهم: «اللهم صبرًا وجبرًا على قلبها وعلى قلوب أمهات فلسطين.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

تضامن المواطنين مع أهالي غزة

بينما علق شخص آخر: «اللهم ارحم ضعف قلوبنا وقلة حيلتنا.. 
اللهم رحمتك بنا وبقلوبنا فلم تعد لنا القدرة على مشاهدة ما يحدث بأهلنا وأحبائنا بفلسطين.. رحمتك ولطفك يا أرحم الراحمين يارب.. اللهم نصرك.. اللهم نصرك.. اللهم نصرك»، فيما علق آخر: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم نصرًا من عندك.. الله يصبرها ويقويها».

أخبار غزة 

رسائل تضامنية مع أهالي غزة

وفي سياق متصل، قال شخص آخر: «حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم إنا استودعناك فلسطين وأهلها، كبارها وصغارها، رجالها ونساءها، شبابها وبناتها، أرضها وسماءها.. فاحفظها يارب العالمين من كل مكروه سوء .. اللهم أنصر أخواننا المسلمين في فلسطين وفى كل مكان على أرضك وثبت أقدامهم يارب، وأحفظهم بحفظك هم والمرابطين المجاهدين وسدد رميهم و ثبتهم وأيدهم بنصرك وثبت اقدامهم وأمددهم بجنود من عندك اللهم نصرك ووعدك يا كريم ياالله يارب العالمين اللهم آمين يارب العالمين».

تم نسخ الرابط