الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استعدى للاحتفال بالكريسماس.. طرق تجهيز البشرة لوضع المكياج

وضع خافي العيوب
وضع خافي العيوب

مع اقتراب موعد الاحتفال بالعام الجديد 2024، وأعياد الكريسماس، تبحث الكثير من النساء والفتيات عن أفضل المنتجات، التي تحتاجها البشرة في مثل هذا اليوم، من أجل الحصول على إطلالة قوية ومثالية أمام الآخرين.

في ذات السياق، أوضحت الدكتورة منه رشاد، خبيرة العناية بالبشرة، في تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أفضل الطرق الصحيحة التي تساعد في تجهيز البشرة وعمل مكياج خفيف للاحتفال برأس السنة.

غسول

أضافت الخبيرة بأن الغسول من أهم وأكثر الأشياء المهمة في مثل هذا اليوم، لذلك تنصح باستخدامه بطريقة جيدة، للتخلص من الرواسب والشوائب، والحصول على بشرة مشرقة وصحية. 

مقشر

عادة ما يكون هناك بعض الفتيات يلجأن إلي استخدام مقشر لطيف على الوجه، وخاصة المكون من القهوة والعسل، ثم ضعيه لمدة خمس  دقائق، وبعد ذلك قومي بفرك البشرة مع غسبها بالماء الفاتر.

تونر

تنصح خبيرة التجميل بوضع التونر المفضل والمتوفر لديكي بماء الورد أو أي تونر متواجد ويناسب بشرتك.

تقشير البشرة
 

ترطيب

يعد المرطب أو كريم الترطيب من أهم المنتجات، التي يهتم بها النساء، من أجل الحصول على بشرة ناعمة وصحية، بجانب التخلص من جفاف البشرة، مع منع ظهور أي  قشور أو جلد ميت على البشرة، وبعد تجهيز البشرة قومي بعمل مكياج خفيف للبشرة من خلال السطور التالية:

خافي للعيوب

هناك العديد من الفتيات يميلون إلي استخدام خافي للعيوب أسفل العين وحول الفم، حتي يتم التخلص من أي بقع موجودة

 ماسكارا

تعتبر الماسكار من اكثر الأشياء المستخدمة في مستحضرات التجميل، للعناية بصحة البشرة، لذلك لا يمكن الاستغناء عنها، حتي تحصلن على إطلالة جذابة .

 أحمر الشفاه

يهتم الكثيرون على اختيار أحمر الشفاه في مثل هذا اليوم، للحصول على إطلالة جذابة، ومناسب، وتعزيز بشرتك على حسب الألوان المتوفرة لديكي، لذلك يجب اختيار ألوان هادئة.

اقرأ أيضا: عشان تبقى سعيدة.. 4 نصائح للاحتفال بـ ليلة رأس السنة


 

تم نسخ الرابط