الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجمهور يفتح نار الانتقادات على جنات بسبب بوستر أغنيتها الجديدة

المطربة جنات
المطربة جنات

أثارت المطربة جنات الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب بوستر أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم “الشمخ الجواني”، والتي من المقرر طرحها قريبا، وشن الجمهور حملة انتقاد لازعة موجهة لـ جنات، بشأن وضعيتها في البوستر، الذي طرحته عبر حسابها الشخصي بموقع “الفيسبوك”.

جنات تثير الجدل بسبب أغنيتها الجديدة 
 

وظهرت المطربة جنات بإطلالة جريئة على بوستر أغنية “الشمخ الجواني”، مما عرضها للهجوم وانتقاد الجمهور لها، بسبب وضعية تصويرها للبوستر التي وصفها البعض إنها تليق براقصة وليست جنات التي يعرفونها من قبل.

بوستر أغنية الشمخ الجواني للمطربة جنات

تعليقات الجمهور على بوستر أغنية جنات

ويرصد موقع “بالمصري” مجموعة من تعليقات الجمهور على بوستر أغنية “الشمخ الجواني” للمطربة جنات، إذ قال أحد المتابعين: “كل إنسان بيقدم شخصيته بطريقة لبسه وبطريقة كلامه وصوره، بصرف النظر عن الأغنية أو الألبوم، أعتقد أن حضرتك غير موفقة في صورة البوستر، الصورة دي تليق مع رقاصة، أو مع روبي مع هيفاء مع نانسي للأسف إنتي حطيتي نفسك مع دول”.

تعليق أحد المتابعين على منشور جنات


بينما علق متابع آخر قائلا: "إنتي بتقدمي فن راقي ومحترم ما ينفعش تكون دي صورة البوستر، لبسك وضعية جلوسك لا تليق بك،
نحن نعرفك منذ كنت طفلة محترمة، رقيقة ومتميزة في اختياراتك، ابقي كما كنت، ولا تخسري الجمهور الذي أحب براءتك وبساطتك.. تعاملي مع مبدعين حقيقيين".

تعليق أحد المتابعين على بوستر أغنية جنات

 وجاء تعليق آخر من أخد المتابعين، قائلا: "صوتك جميل مافيش كلام وأنتي إنسانة جميلة أكيد.. بس بصراحة صورة البوستر مش حلوة ومش مناسبة ليكي ولأخلاقك يا فنانة احنا بنحبك وبنحترمك وإنتي أرقى من كدة بكتير.. ده رأيي الشخصي، تحياتي وتقديري لشخصك الكريم".

آخر أعمال المطربة جنات

ومن ناحية أخرى، طرحت جنات أغنية “يا بختي بيه”، عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، وعدد من المنصات المختلفة للموسيقى، وتقول كلماتها: “ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه، من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه، أهو ده اللي الواحدة هتروح له وتطلب إيديه، ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه، من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه”.

اقرأ أيضا.. جنات تستعد لطرح كليب الشمخ الجواني قريبا

تم نسخ الرابط