الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عام الحظ.. فنانون قدموا دور البطولة لأول مرة في 2023

حاتم صلاح
حاتم صلاح

كان عام 2023 هو عام الحظ على العديد من الفنانين الذين خاضوا البطولات المطلقة للمرة الأولى سواء في الدراما أو التليفزيون، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الفنانين الذين خاضوا بطولات مطلقة خلال هذا العام.


فنانون خاضوا بطولات مطلقة خلال عام 2023


حاتم صلاح

خاض الفنان حاتم صلاح تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في عام 2023، من خلال مسلسل "على باب العمارة"، الذي تم عرضه على منصة "واتش ات" الرقمية، ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند وقت العرض، وأصبح من أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على المنصة.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب صعيدي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، ويعمل بوابًا لإحدى العمارات فيعمل على لفت الإنتباه ويتحول من مجرد بوابًا إلى بطل، ومن بطولة حاتم صلاح، أية سماحة، محمد رضوان، محمد محمود، ومن إخراج خيري سالم.


عصام عمر

كما قدم الفنان عصام عمر أولى بطولاته المطلقة من خلال تجربتة الأولى في مسلسل "بالطو" الذي يتكون من 10 حلقات وتم عرضه عبر منصة واتش ات، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول الدكتور عاطف الذي يُكلف بالخدمة في إحدى القرى الريفية ثم يجد نفسه مديرًا للوحدة الصحية بالكامل و مسئولًا عن كل شيء، وشاركه البطولة الفنانة مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، محمد رضوان، وإخراج عمر المهندس.


شيكو

قدم الفنان شيكو أولى بطولاته المطلقة والمنفردة بعيدًا عن هشام ماجد، وذلك من خلال فيلم "أبن الحاج أحمد" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 21 من شهر أبريل الماضي.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حيث يتورط أحمد في مشاكل كثيرة وتجعله يقع في مواجهه مع عصابة خطيرة فيتعاون مع نبيلة ليتصدى إلى الخطر، وشاركه البطولة الفنان سيد رجب، رحمة أحمد.


أكرم حسني

في حين خاض الفنان أكرم حسني أولى بطولاته المطلقة في السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، الذي تم طرحه في السينمات خلال شهر أغسطس الماضي، وتدور أحداثه حول فرد الأمن الذي يحلم أن يكون بطلًا، ولكنه يفشل فشل كبير بسبب غباءه واستعانته ببعض أصدقاءه، ثم يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وشاركه البطولة الفنانة فيدرا، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، أسماء أبو اليزيد، العمل من تأليف وائل عبدالله و إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا:نشوى مصطفى: لازم استمتع وأنا بعمل فن وخالد النبوي عنده حضور كبير

تم نسخ الرابط