الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يتبادل التهنئة مع رؤساء دول العالم بمناسبة العام الميلادي الجديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة مع رؤساء وملوك دول العالم، وذلك بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد 2024.

الرئيس السيسي يهنئ رؤساء العالم بمناسبة بدء عام ميلادي جديد

وأعرب الرئيس السيسي عن أطيب تمنياته الأخوية وأصدق تهانيه عبر البرقيات المرسلة للزعماء والقادة، داعيًا الله عز وجل أن يجلب العام الجديد الرخاء والخير لهم ولشعوبهم، وأن تكون بداية جديدة لعام خالٍ من الصراعات، وسيادة المساواة والعدل بين الجميع، بالإضافة إلى تضافر جميع الجهود للتصدي إلى التحديات التي تواجه الدول، بهدف إنشاء مستقبل أفضل يعمه الأمن والسلام والازدهار.

الرئيس السيسي 

برقية تهنئة للمصريين في الخارج

كما أرسل الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى الجاليات المصرية في الخارج، بمناسبة بدء عام ميلادي جديد، نقلتها السفارات والقنصليات المصرية حول العالم للمصريين المقيمين بالخارج.

برقية الرئيس السيسي في العام الميلادي الجديد

وجاءت برقية الرئيس السيسي كالتالي: "الأخوة والأخوات، أبناء مصر في الخارج إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات القلبية بمناسبة بدء العام الميلادى الجديد 2024.. داعيًا الله تعالى أن يكون العام الجديد عام خير وسلام وازدهار وأن يكون محققًا لآمالنا وطموحاتنا فى مستقبل أفضل وغد مشرق لأجيالنا القادمة..أتمنى لكم النجاح والتوفيق ولمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار .. وكل عام وأنت بخير..وتحيا مصر".

تبادل برقيات التهنئة بين رؤساء الدول

وفي سياق متصل، تلقى الرئيس السيسي برقيات التهنئة بالعام الميلادي الجديد من كبار رجال الدولة، معربين عن أصدق تهانيهم للرئيس السيسي، وأطيب أمانيهم للدولة المصرية بدوام الرقي والرخاء.

تم نسخ الرابط