الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوزراء: الأحد 7 يناير إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

أصدر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، قرارًا ينص على أن يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024 إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وشمل القرار أن تكون الإجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في المصالح الحكومية والوزارات والهيئات العامة وشركات القطاع العام ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص.

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

اجتماع الرئيس السيسي

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ومحافظ البنك المركزي حسن عبدالله، لمتابعة مؤشرات الوضع الاقتصادي العالمي والاقتصاد المصري، وأداء القطاع المصرفي بالدولة.

قرارات البنك المركزي

وخلال الاجتماع، عرض محافظ البنك المركزي، القرارات الجديدة التي أصدرها البنك المركزي، والتي يتم العمل بها منذ يناير 2024، وهي التي تقضي بإعفاء العملاء من جميع المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية الإلكترونية، للأفراد بالجنيه المصري، والتي من شأنها تحفيز المواطنين لاستخدام الخدمات المالية الرقمية، والذي يسهم في إنجاز المعاملات المالية الرقمية بمرونة وسهولة، ويأتي ذلك في إطار تحول الدولة الرقمي والشمول المالي.

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

توفير مستلزمات الإنتاج الضرورية

ووجه الرئيس السيسي بتعزيز الجهود لتوفير مستلزمات الإنتاج المهمة لعملية التنمية والقطاعات الأخرى ذات الأولوية، مع مواصلة العمل المكثف لتوفير الظروف الملائمة لجذب الاستثمارات الأجنبية وتمكين القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط