الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد ماهر يرد على انتقادات ماجدة خير الله: ناس ملهاش مسمى | خاص

أحمد ماهر
أحمد ماهر

رد الفنان أحمد ماهر على الهجوم الذي طاله من الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بعد تصريحاته الأخيرة عن مسلسل ريا وسكينة وأنه كان يرى أن العمل لن ينجح بسبب عرضه في شهر رمضان.

قال الفنان أحمد ماهر في تصريح خاص لموقع "بالمصري": "مقرأتش أى حاجة لماجدة خير الله مبقرأهاش والكلام وصلني لكن أنا اعتبرت ما تقوله شئ يخصها هى بتنكش وبتشمشم على أى نقطة تهاجم من خلالها، أنا قولت إني حاطط إيدي على قلبي وخايف العمل مينجحش لإنه كان بيتعرض في شهر رمضان".

أحمد ماهر

رد أحمد ماهر على انتقادات ماجدة خير الله له

وأضاف: "في شهر العبادة نقدم عمل فيه قتل وخطف ودعارة وهذا شئ قاتم وكنت بروح وأنا مكتئب، هو مكنش مناسب لشهر رمضان، ومن فضل ربنا العمل نجح والمخرج كان عبقري وحول المسألة لصورة ملحمية ونجح المسلسل، لكن أنا كنت بتكلم عن إحساسي أنا وتوقعي لعدم نجاح المسلسل، وهذا لا ينفي خوفي ولما أقول ده إحساسي ميكونش مجال هجوم لناس مش لاقي ليها مسمى أقوله عليها".

تصريحات ماجدة خير الله

وكانت الناقدة الفنية ماجدة خير الله قد هاجمت الفنان أحمد ماهر بعد تصريحاته عن مسلسل ريا وسكينة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك": "نفسي أفهم لما ممثل محترف يعلن إنه كان مغموم أثناء تصوير مسلسل ريا وسكينة وشاعر بالقلق، ورأيه إن المسلسل لا يمكن ينجح لأن فيه تجاوزات ن وجهة نظره أمال ليه وافق عليه؟، حد كان غصبه يلعب الدور ده ويشارك في المسلسل".

تم نسخ الرابط