الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 5 جنود بصواريخ مضادة للدروع أطلقها حزب الله

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أصيب 5 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بجروح بسيطة، إثر إطلاق حزب الله اللبناني صواريخ مضادة للدروع تجاه أدميت في الجليل الغربي.

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

إصابات في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي

كما هبطت مروحية إسرائيلية محملة بالجنود الجرحى من قوات الاحتلال الإسرائيلي، إثر المعارك الضارية في قطاع غزة، ليتم نقلهم إلى مستشفى سوروكا.

الاحتلال الإسرائيلي 

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مقتل اللواء احتياط عميحاي يسرائيل أوستر، من السامرة، في الكتيبة 7020 تشكيل هشارون 5، والذي سقط في معارك شمال قطاع غزة اليوم.

معارك شمال غزة

وفي نفس المعركة التي قتل فيها عميحاي يسرائيل، أصيب اثنان من جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي في الكتيبة 7020 بجروح خطيرة.

كما أصيب جندي احتياط بكتيبة الهندسة 8219 تشكيل هفتي حاش 551 بجروح خطيرة في معارك جنوب غزة.

إصابات الجيش الإسرائيلي

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إصابة 41 عسكري من صفوفه في معارك غزة خلال ال 24 ساعة الأخيرة، ليكون إجمالي عدد إصابات الجيش الإسرائيلي 2234 جندي، بينهم 355 بجروح خطيرة، منذ بداية الحرب على غزة.

اختفاء جنود الجيش الإسرائيلي

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، باختفاء 15 جنديًا من صفوف الجيش الإسرائيلي في غزة، وذلك ما نقلته "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

حرب غزة

وأعلنت صحيفة هآرتس العبرية، نقلا عن مصدر إسرائيلي، أن المرحلة المقبلة من الحرب في غزة تستمر 6 أشهر، والقوات في غزة مستعدا للانتقال إلى الشمال.

تم نسخ الرابط