الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن نصر الله: "طوفان الأقصى أسقط التفوق الاستخباري والردع الاستراتيجي الإسرائيلي"

حسن نصر الله
حسن نصر الله

قدم الأمين العام لـ حزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، التعازي في استشهاد صالح العاروري القيادي بحركة حماس، ورفاقه جراء العدوان الإسرائيلي في بيروت، وأكد أن إسرائيل سقطت أخلاقيًا وإنسانيًا بجميع جرائمها في غزة.

الاحتلال الإسرائيلي

وصرح نصر الله، أن جميع خطط الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة أصبحت واضحة، كما يسعى لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة، حيث أدركت إسرائيل، أن الشعب الفلسطيني لا يمكنه نسيان أرضه، مضيفا: "صورة الاحتلال سقطت أمام العالم كله"، وذلك لعدم احترامه للقرارات والقوانين الدولية.

كما أكد أن سلاح الجو الإسرائيلي فشل في حسم المعركة في قطاع غزة، كما أن ثقة الإسرائيليين بجيش الاحتلال أصبحت منعدمة تماما.

طوفان الأقصى

وأوضح حسن نصر الله، أن عملية طوفان الأقصى كانت قرار ومشروع فلسطيني، مؤكدا على أن طوفان الأقصى هشم وأسقط الردع الاستراتيجي الإسرائيلي، كما أسقط التفوق الاستخباري الإسرائيلي المزعوم.

استهداف حزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، استهدافهم عدة مواقع لحزب الله في لبنان، بالأسلحة الجوية، كما استهدفوا بالمدفعية خلية إرهابية في لبنان.

حزب الله

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، تجمعات لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة دوفيف، بواسطة دفعة صاروخية كبيرة، ما أسفر عن تحقيق عدد كبير من الإصابات المباشرة، بالإضافة إلى استهداف تجمع آخر للجنود الإسرائيليين في رويسات العلم بمزارع شبعا اللبنانية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط