الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم أنجلينا جولي.. المتورطون في قضية جيفري إبستين الجنسية مع استمرار التحقيقات

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

عاد اسم الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين، إلى الأضواء من جديد، بعدما تم نشر مئات الصفحات من وثائق دعوى قضائية تتعلق باتهامات لاحقته بارتكاب جرائم جنسية، وهى تمثل دفعة أولى من وثائق سيتم الكشف عنها بموجب أمر قضائي صدر في 18 ديسمبر الماضي.

وتم الكشف عن العديد من أسماء مشاهير هولييود المتورطين معه في تلك القضية، منهم: أنجلينا جولي، جون ترافولتا، جيم كاري، توم هانكس، ريهانا، وغيرهم من الفنانين من مشاهير هولييود، كما أن التحقيقات مستمرة للكشف عن المزيد أو بيان حقيقة علاقة هؤلاء الفنانين بـ جيفري إبستين، هل كانت لها علاقة بالقضايا الجنسية أم مجرد علاقة صداقة ليس إلا.

مشاهير متورطين في قضية جيفري إبستين

جزيرة جيفري إبستاين

انتحر جيفري إبستين في السجن عام 2019، والأسماء المتورطة في قضيته أصابت العالم بالذهول، ومنها عدد كبير من مشاهير هوليوود والفنانين الكبار إلى جانب الإعلامية صاحبة الأعمال الخيرية أوبرا وينفري.

وقبل انتحاره في السجن عام 2019، أدين هو وصديقته جيسلين ماكسويل، بإدارة شبكة دعارة للفتيات القاصرات في جزيرته، التي تقع في جزر فيرجين بالكاريبي، والتي قام بشرائها بمبلغ 8 ملايين دولار عام 1998، وتبلغ مساحتها 72 فدان.

وفي عام 2016، اشتري جيفري إبستاين جزيرة مجاورة لها، ووظف فيها حوالي 70 موظفًا، وقالت عدة مصادر أنه أشتري الجزيرة الثانية ليخفي ما يحدث في جزيرته الأولى المعروفة باسم "جزيرة مشتهي الأطفال"، حيث بدأت اتهامات جيفري إبستاين تزداد بشأن الاتجار بالأطفال والقضايا الجنسية حيث اهتزت أرجاء الولايات المتحدة بها.

جيفري إبستين

اقرأ أيضًا: أوبرا وينفري ومايكل جاكسون.. فضائح مشاهير هوليوود في قضية جيفري إبستين الجنسية

تم نسخ الرابط