الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب قضية جيفري إبستين.. الأمير أندرو مهدد بالطرد من القصر الملكي

قضية جيفري إبستين
قضية جيفري إبستين

تم القبض على جيفري إبستين لأول مرة في عام 2005، بعد اتهامه بدفع أموال لفتاة تبلغ من العمر 14 عاما مقابل ممارسة الجنس معها، وتعرضت العشرات من الفتيات القاصرات الأخريات اعتداءات جنسية مماثلة في السنوات التالية. 

ومع ذلك، سمح المدعون في نهاية المطاف للممول بالاعتراف بالذنب في عام 2008 في تهمة تتعلق بضحية واحدة، حيث قضى جيفري إبستين 13 شهرا في السجن، حيث انتحر جيفري إبتسين في عام 2019 أثناء انتظار المحاكمة بتهم الاتجار بالبشر. 

جيفري إبستين 

وتعد الوثائق التي تم الكشف عنها مؤخرا جزءا من دعوى قضائية مرفوعة ضد غيلين ماكسويل، التي كانت تساعد جيفري إبستين في جرائمه الجنسية، عام 2015 من قبل إحدى ضحايا جيفري إبستين، فيرجينيا جيوفري، وهي واحدة من عشرات النساء اللاتي رفعن دعوى قضائية ضد إبستين، قائلين إنه اعتدى عليهن في منازله الموجودة في فلوريدا ونيويورك وجزر فيرجن الأمريكية ونيو مكسيكو.  

وتكشف الدفعة الأولية من الوثائق عن هويات أكثر من 170 شخصا، من بينهم رئيسان أمريكيان سابقان والعديد من الشخصيات البارزة، مثل الأمير أندرو، وبيل كلينتون، وستيفن هوكينج، وغيرهم. 

هل سيتم طرد الأمير أندرو؟ 

وفقًا للتقارير، فإن الأمير أندرو، دوق يورك البالغ من العمر 63 عاما، متهم الآن بالتورط في قضية جيفري إبستين. 

ومع ذلك، هذه المرة وصفت صحيفة ديلي ميل الأمر بأنه "الضربة القصوى" للأمير أندرو. 

الأمير أندرو 

وفقا لصحيفة التايمز، تم تقديم تقرير عن الأمير أندرو إلى شرطة لندن، يزعم أنه اعتدى جنسيا على فتاة تبلغ من العمر 17 عاما. 

وقد عادت هذه الاتهامات إلى الظهور في سجلات المحكمة الصادرة مؤخرا والتي تتعلق بقضايا جيفري إبستين. 

الأمير أندرو ةشقيقه الملك تشارلز

وقد تم تجريد الأمير أندرو من مرتبة الشرف العسكرية ونصحه بالتراجع عن واجباته الملكية الفعلية في عام 2022 عندما ظهرت هذه الادعاءات في البداية. 

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن التزام الملك تشارلز بتسوية "مشكلة أندرو" قد اكتسب زخما بعد إصدار الوثائق الجديدة، حسبما ذكرت صحيفة هندوستان تايمز.  

الأمير أندرو 

لا يوجد تحقيق جديد في مزاعم الأمير أندرو 

وقالت الشرطة البريطانية، اليوم الجمعة، إنه لم يتم فتح أي تحقيق جديد في الادعاءات المتعلقة بالأمير أندرو، بعد نشر وثائق المحكمة هذا الأسبوع المتعلقة بمرتكب الجرائم الجنسية الراحل جيفري إبستين. 

ولطالما نفى أندرو، والذي يبلغ 63 عاما، وهو الأخ الأصغر للملك تشارلز، الاتهامات بارتكاب مخالفات جنسية، وفي فبراير 2022، قام بتسوية دعوى قضائية أمريكية رفعتها فرجينيا جيوفري تتهمه فيها بالاعتداء عليها جنسيا عندما كانت مراهقة. 

الأمير أندرو 

امرأة تتهم الأمير أندرو بالاعتداء الجنسي

وجاء في الوثائق، التي تم الكشف عنها يوم الأربعاء، عن مزاعم الاعتداء الجنسي ضد الأمير البريطاني الأمير أندرو. 

وقالت جوانا سيوبيرج، وهي واحدة من العديد من النساء اللاتي اتهمن جيفري إبستين بالاعتداء الجنسي، إن أندرو وضع يده على صدرها في منزل إبستاين في مانهاتن في عام 2001.

تم نسخ الرابط