الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"أرخص من الورق".. أول تعليق من زوج شيماء سيف على أخبار انفصالهما

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

علق المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف على أخبار انفصاله عن زوجته والتي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ستورى نشرتها شيماء عبر حسابها على انستجرام.

كتب محمد كارتر عبر حسابه على “انستجرام”: “حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا وناقص تحلفوا انه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام، بتجيبوا الهري دي منين؟ وهو اي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش اي اساس؟ عاوزين ايه؟”.

محمد كارتر

تعليق زوج شيماء سيف على أنباء طلاقهما

وتابع: “طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما انتم وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح كان نفسي أخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن انتم ارخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر”.

وكانت أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، بعد زواج استمر أكثر من 6 سنوات، بسبب ستورى نشرتها عبر “انستجرام”، تقول: “إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها”.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط