الخميس 19 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: لن تنجح خطط الاحتلال مع وكلائه لتهجير شعبنا

غزة
غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستخدم الإبادة الجماعية وحرق الممتلكات والتجويع، وذلك بهدف تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة.

القصف الاسرائيلي على غزة

وشدد المكتب الإعلامي على أنه لن تنجح الخطط التي يدبرها الجيش الإسرائيلي مع حلفائه ووكلائه من أجل التهجير القسري للفلسطينيين من أرضهم في قطاع غزة.

معارك غزة 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

كما طالب الدول العربية والإسلامية والعالم الحر، بضرورة التنديد بمخططات العدو الإسرائيلي في تهجيره للشعب الفلسطيني من أرضهم، مناشدًا الولايات المتحدة والمجتمع الدولي بضرورة الضغط على إسرائيل لوقف حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الهلال الأحمر الفلسطيني يدين استهداف الاحتلال لسيارة الإسعاف 

وفي هذا السياق، أدانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمركبة الإسعاف في دير البلح وسط قطاع غزة، والتي أودت بحياة 4 شهداء وجريحين من الطاقم الطبي، مطالبة المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لحماية عناصر الهلال الفلسطيني.

الهلال الأحمر الفلسطيني يدين جيش الاحتلال 

القصف الاسرائيلي على غزة 

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي يكثف قصفه العنيف على قطاع غزة، حيث شنت قوات الاحتلال غارات مكثفة على منطقة خانيونس جنوب قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ما أسفر عن استشهاد 19 فلسطينيًا.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط