الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عدلي القيعي: الأهلي لن يشارك في هذه البطولة بسبب المجاملات.. تفاصيل

عدلي القيعي
عدلي القيعي

صرح عدلي القيعي الإعلامي بقناة النادي الأهلي، أن إدارة الأهلي لا تنوي المشاركة في كأس النخبة بسبب المجاملات التي يحصل عليها المنافس الأخر .

وأضاف، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يفكر جديًا في عدم المشاركة أيضًا ببطولة كأس الرابطة الموسم المقبل.

أعلن شادي حسين، لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه على موقع “انستجرام”، رحيله عن القلعة الحمراء هذا الموسم.

كتب حسين: “اليوم انتهى تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب، بس أكيد كمشجع ومحب للنادي مستمر للأبد”.

كلمات شادي حسين

رحيل شادي حسين عن الأهلي

وجه حسين الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على دعمهم له الدائم، مضيفًا: "بشكر كل اللعيبة الرجالة على الإخلاص والتعب طول السنة واللي الحمد لله اترجمت بخمس بطولات، بشكر جمهور النادي الأهلي العظيم علي الحب والدعم اللي شوفته طول السنة، مهما اتكلمت وقولت عمري ما هوفيكوا حقكوا، بالتوفيق لنادينا الفترة الجاية دائمًا على منصات التتويج.

يذكر أن شادي حسين الذي يبلغ من العمر 30 عام، انضم لصفوف الأهلي بداية من الموسم الجاري، وكان قادمًا من سيراميكا كليوباترا لكنه لم يقدم المستوى المأمول، حيث شارك مع الأهلي في 17 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدف وحيد.

وأشارت عدة تقارير لاقتراب شادي حسين من الانضمام إلى نادي زد، المنضم حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكان قد صعد فريق زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه مع نادي الجونة من مجموعة الصعيد وبلدية المحلة من مجموعة بحري، وذلك بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني ليعتلي قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

قرار حاسم من رئيس الوزراء حول مباريات الدوري المصري

 

صرح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي أنه يجب علي وزارة الشباب والرياضة إقامة المباريات قبل غروب الشمس حفاظًا وترشيدًا للكهرباء.

وقال مدبولي في مؤتمر صحفي أقيم اليوم ، إنه قد تم توجيه وزارة الرياضة بإقامة المباريات قبل غروب الشمس.


 

 

تم نسخ الرابط