الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بكلمات مؤثرة.. شادي حسين يعلن رحيله عن الأهلي

بالمصري

أعلن شادي حسين، لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" رحيله عن القلعة الحمراء هذا الموسم.

وقال حسين في منشور له عبر الانستجرام: اليوم انتهي تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب.. بس أكيد كمشجع ومحب للنادي الأهلي مستمر للأبد.

 

كلمات شادي حسين

 

وأكد في البداية حابب أقدم الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على الدعم الدائم لشخصي وللمجموعة، وبشكر كل اللعيبة الرجالة على الاخلاص والتعب طول السنة واللي الحمد الله اتترجمت بخمس بطولات، وبشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على الحب والدعم اللي شوفته طول السنة.. مهما اتكلمت وقلت عمري ما هوفيكوا حقكوا، بالتوفيق لنادينا الفترة الجاية دايما على منصات التتويج.

 

 

 

هدف وحيد مع النادي الأهلي

 

وانضم شادي حسين- البالغ من العمر 30 عاماً- لصفوف الأهلي بداية من الموسم الجاري، قادما من سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، إذ شارك مع الأهلي في 17 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

 

وجهة شادي حسين

وأشارت عدة تقارير لاقتراب شادي حسين من الانضمام إلي نادي زد، المنضم حديثاً إلي الدوري المصري الممتاز، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وصعد فريق زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، مع نادي الجونة من مجموعة الصعيد وبلدية المحلة من مجموعة بحري، وذلك بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني ليعتلي قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

 

تم نسخ الرابط