الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مرتضى منصور وجمال علام وجهاُ لوجه في اتحاد الكرة لحل مشكلة الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى مقر اتحاد كرة القدم المصري، بالجبلاية، لمتابعة أزمة قيد القائمة الأولى لفريق الزمالك، وذلك بالتزامن مع فتح باب فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

رفض قيد صفقات الزمالك

 

وتزامناً مع فتح باب القيد وصل بعض من مسؤولي نادي الزمالك، لإتمام قيد القائمة الاولي للفريق الأبيض، ليفاجأ مسؤولو الزمالك بالرفض من مسئولي لجنة اللاعبين، وأرجعوا ذلك إلى المديونيات المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة المصري.

وطالب مسئولو اتحاد الكرة إداريي الزمالك بسداد دفعة من المستحقات المالية المتأخرة على النادي لصالح اتحاد الكرة، وذلك تنفيذا لاتفاق الجدولة الذي تم بين إدارة الزمالك واتحاد الكرة قبل فترة، والذي بموجبه يفترض أن يسدد النادي مبلغ 15 مليون جنيه لصالح اتحاد الكرة مع كل فترة قيد.

 

الزمالك يبدأ البطولة العربية

 

ويبدأ الزمالك مساء غد الجمعة مشواره في البطولة العربية للأندية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، ويشارك الفريق الأبيض في البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم فريقي النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المستيري الجزائري.

 

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمد نديم.

الدفاع: حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - عمر جابر - أحمد زكي - حاتم سكر - حمزة المثلوثي - محمد طارق – أحمد فتوح. 

الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد عبد الرحيم "ايشو".

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - علي ياسر.

 

غيابات الزمالك

 

وتشهد القائمة عدة غيابات عن الزمالك في البطولة العربية، وهم 7 لاعبين: أحمد عيد بسبب تأشيرة السفر، محمود علاء وعبد الله جمعة للإصابة، أحمد أيمن منصور لعدم قيده بالقائمة، محمود شبانة وسامسون أكينولا لأسباب فنية، بالإضافة لأحمد بلحاج الذي لم يتم تفعيل بند شرائه.

 

تم نسخ الرابط