الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أغرب الأكلات حول العالم.. محار البحر من بينها

أغرب الأكلات
أغرب الأكلات

تتعدد أشكال الأكلات الغريبة والمختلفة في جميع دول العالم، لذلك يرغب الكثيرون على تذوقها، وخاصة عند زيارة هذه الأماكن المتنوعة، بهدف الاستمتاع بالأجواء المثيرة، والأطباق المشهورة أيضا، ولا يدركو الأشخاص خطورتها عليهم، ممكن أن تسبب الوفاة.

في ذات الصدد، يستعرض  لكم موقع "بالمصرى"، عن أغرب الأكلات تقدم بالعالم، وهي كالتالي:

أغرب الأكلات تقدم حول العالم: 

محار البحار

من المعروف اني محار البحار من أكثر الأطعمة غريبة الشكل، لذلك تصبح مشهور في دول شرق آسيا، وهو عبارة عن أجسام تحتوي على دماء كثيف، وينبهر البعض بالونه، إلا أنها مليئة بالفيروسات والبكتيريا غير السليمة على صحة الجسم، مما تؤدي للموت.
 

أغرب الأكلات 

توت البلسان

هناك العديد من الأفراد يحرصون على تناول التوت، لأنه من أفضل الفواكه المفضلة لدى البعض، كما يزداد توجدها بجميع دول أوروبا، بجانب أنه يعتبر  من أهم الوجبات الأساسية في الإفطار منها "مربى مطبوخة"، وهناك نوعًا آخر لها يعرف بـ "توت البلسان"،ويمكن أن تشكل خطورة على الجسم، في حالة تناول الوجبة نية، وتسبب الإسهال الشديد أو التعرض للنوبات المرضية، مما يجعلهيشكل خطرًا على الأشخاص ومنهم الصغار وكبار السن.
 

سمكة البالون

يتمتع السمك بالكثير من العناصر الغذائية، لذلك يميل الأفراد لتناوله بمختلف أنواعه، حيث تتعدد أشكاله وهو ما يسمى بسمكة"البالون"، لذلك يصبح من أحد الأطباق المشهورة بدولة اليابان، ولكن عند تناولها دون طهي، قد تسبب الكثير من الأمراض، قد تؤدي إلي الإصابة بالنوبات المرضية.

اقرأ أيضا: بطرق بسيطة.. إزاي تستمتع بإجازة نصف السنة المقبلة

 

تم نسخ الرابط