الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شريف منير: في جهات قاصدة توقع فيلم ليه تعيشها لوحدك

شريف منير
شريف منير

أوضح الفنان شريف منير أن فيلمه الجديد" ليه تعيشها لوحدك" والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية،  يتعرض لحرب  كبيرة، مشيرا إلى أن هناك جهات مقاصدها  هو محاربة الفيلم، ولكن دون الإفصاح عن هذه الجهة.

تصريحات شريف منير 

قال شريف منير في تصريحات إذاعية:"الفيلم حلو جدا ومختلف وكان لازم الناس تشوفه، لكن تشوفه إزاي لو مش عارفة إنه نزل في السينما؟"


وأضاف: "لما فيلم ينزل ولا حد اهتم بالدعاية الخاصة به، وبيتعرض لشغل غير نظيف، ولا يوجد بوستر للفيلم في الشارع أو إعلان في الشاشات الرقمية في الميادين، يبقى في حد عايز يوقع الفيلم".

شريف منير يتحدث عن فيلمه “ ليه تعيشها لوحدك”

وردا شريف منير على  سؤال ما هي الجهة المسئولة عن ذلك، قال شريف منير: "مش عايز أوضح ما هي الجهة، لكن أقول له ربنا هيجيب حقنا منك، المفروض في ميزانية للدعاية، إتعمل بها إيه؟"
 كما أشار شريف منير إلى عدد من المعوقات التي تعرض لها فيلم "ليه تعيشها لوحدك" وقال : “في سينمات بوظت صوت الفيلم، وبنتي دخلت الفيلم وكلمتني من السينما وقالت إن الصوت بايظ ومش واضح، وبعض السينمات ألغت أو لم تعلن عن حفلة الساعة 10 والساعة 12، فازاي الجمهور هيعرف أنه موجود”.
وتابع: "في بعض السينمات تم إخبار  الجمهور إن التذاكر خلصت، وممكن يدخلوا فيلم آخر، وتلاقي في أمكان في القاعة يبقى في حد قاصد أو متوصي يوقع الفيلم".

اقرأ أيضا:تزوج 5 مرات ووالده رفض عمله بالفن.. لقطات من حياة حميد الشاعري

تم نسخ الرابط