الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحريفة يزيح الإسكندراني من صدارة قائمة الإيرادات اليومية أمس

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

استطاع فيلم الحريفة، بطولة الفنان نور النبوي، ومجموعة من الفنانين الشباب، أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر أمس الخميس، مسقطا فيلم الإسكندراني، الذي سبق وأزاح فيلم أبو نسب من الصدارة أيضا.

إيرادات فيلم الحريفة

وحقق فيلم الحريفة إيرادات أمس الخميس  بلغت 1.07.322 جنيه، متصدرا لقائمة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر، بعد منافسة قوية مع فيلم  الإسكندراني، من بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي حصد 1.000.752 جنيه، والذي جاء في المركز الثاني، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان صحفي.

فيلم الحريفة

يضم فيلم الحريفة عددًا كبيرًا من النجوم الشباب ومن أبرزهم: نور النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن المقرر عرض العمل يوم 4 يناير في دور العرض بالسينمات.

فيلم الإسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

اقرأ أيضا:تزوجت 3 مرات وعاشت مع الأشباح.. لقطات من حياه مها أبو عوف

تم نسخ الرابط