الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"فين النخوة وفين الدين".. مصرية تهتف وحيدة للشعب الفلسطيني بقطاع غزة

سيدة مصرية تدعم فلسطين
سيدة مصرية تدعم فلسطين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة مصرية في محافظة القاهرة تقف وحيدة في الشارع، وهي تحمل علم فلسطين وترتدي الشال الفلسطيني، وتردد هتافات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ردا على المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

سيدة مصرية تهتف لغزة 

الشعب المصري يتضامن مع أهالي غزة

 وقالت السيدة المصرية بكل عزم وقوة وهي تخاطب الرجال من الشعب المصري: «يا رجالة يا مصريين.. فين النخوة وفين الدين».

غزة

معاناة أمهات شهداء غزة

وأضافت السيدة المصرية عبارات أخرى تحمل في طياتها المعاناة والألم التي تمر بها أمهات الشهداء في قطاع غزة، قائلة: «سامعة أم شهيد بتنادي.. مين هيجيبلي حق ولادي».

رسائل تضامنية مع أهالي غزة

وزلزل فيديو السيدة المصرية أرجاء السوشيال ميديا، وتفاعل النشطاء مع شجاعة تلك المرأة وبسالتها، مرسلين العديد من الرسائل الداعمة لتصرف تلك السيدة، فمنهم من قال: «كل الاحترام والتقدير لهذه السيدة، المشهد للأسف يمثل المأساة والهون التي تعيش فيه الأمة العربية من محيطها إلى خليجيها».

فلسطين 

دعم أهالي غزة

بينما أضاف آخر: «اللهم احرس وانصر المجاهدين في سبيلك في فلسطين واليمن ولبنان، وفي كل مكان برحمتك يا أرحم الراحمين يارب العالمين يا قوي يا متين يا مهيمن يا عزيز يا جبار يا قادر يا عظيم يا الله».

رسائل داعمة للسيدة المصرية

وفي سياق متصل، علق آخر: «بارك الله فيكِ أختي الفاضلة.. تحية من الجزائر يا سيدتي المصرية الفاضلة»، كما قال شخص آخر : «إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها.. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط