الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: إصابة 15 جنديًا في معارك غزة

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

تدور اشتباكات عنيفة بين أهالي غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي في القطاع بصورة مستمرة، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، إصابة 15 جنديًا من جنود الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية.

اشتباكات بين أهالي غزة وجيش الاحتلال 

وفي سياق منفصل، قال دانيال هجاري، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أمس الجمعة، أنهم سوف يسمحون لسكان غزة بالعودة إلى منازلهم في شمال القطاع، بعد توفر الظروف الملائمة لذلك، مؤكدًا أن إسرائيل ليست لديها أي نية لإجبار سكان القطاع على النزوح إلى دول أخرى.

الجيش الإسرائيلي 

حرب غزة

وفي وقت سابق، أعلن دانيال هجاري أنهم يكثفون من جهودهم لاستعادة الأسرى من غزة، مؤكدًا أنهم يواصلون جهودهم للقضاء على البنى التحتية لحركة حماس.

القصف الاسرائيلي على غزة 

كما أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنهم استهدفوا بنى تحتية لجماعة حزب الله، يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإبعاد حزب الله عن الحدود.

الحرب الإسرائيلية في غزة 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

وفي سياق متصل، تابع دانيال هجاري أنه يجب تكثيف الحرب العسكرية في كافة نطاق غزة حتى يتم تحقيق أهداف الحرب الإسرائيلية على القطاع، مضيفًا أنه تم تنفيذ عدة عمليات وتوقيف أخرى لاستعادة الأسرى المحتجزين في غزة، قائلًا: «وزير الدفاع هو من سيحدد ما يجب أن نفعله بخصوص الإرهاب في الضفة الغربية».

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط