الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صابرين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل مسار إجباري برمضان 2024

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “مسار إجباري” الذي يتكون من 15 حلقة فقط، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها بالعمل غدًا الثلاثاء.

قالت الفنانة صابرين في بيان صحفي لها، أنها تجسد شخصية والدة عصام عمر خلال أحداث العمل، كما أنها تمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

وأكدت صابرين أنها متحمسة للعمل باعتباره أول إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى جانب العمل مع المخرجة نادين خان الذي تأجل تعاونها معها، والمنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، مضيفة أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.

صابرين

تفاصيل شخصية صابرين في مسلسل مسار إجباري

كما أشارت صابرين إلى أنها من مؤيدى فكرة تقديم المسلسلات 15 حلقة فقط، لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن المط، وأن حلقات مسلسل مسار إجباري تحمل مفاجآت وأنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحاسيس وطبيعة المواقف التي تواجهها، كما أنها تتوقع أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.

مسلسل “مسار إجباري” من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

اقرأ أيضا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط