الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكثر من 20 فنان.. محمد سلامة يكشف قائمة أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

محمد سلامة وخالد
محمد سلامة وخالد النبوي

كشف المخرج محمد سلامة عن قائمة أبطال مسلسله الجديد “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، الذي من المقررعرضه في موسم رمضان القادم 2024.

وأكد أن العمل يشارك به أكثر من 20 فنان وبطل، على رأسهم الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، عمر زهران، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

محمد سلامة وخالد النبوي

محمد سلامة وخالد النبوي

يعتبر مسلسل “إمبراطورية ميم” هو التعاون الثاني بين المخرج محمد سلامة والفنان خالد النبوي، بعدما نجاحا معًا قبل ذلك في مسلسل راجعين يا هوى، كما يشترك معهم في إمبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى، وإشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

وقد بدأ المخرج محمد سلامة التصوير مؤخرًا في مسلسل “إمبراطورية ميم”، المأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

اقرأ أيضا: بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تم نسخ الرابط