الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عنبر: "فيه فنانة بتعمل كل سنة مسلسل فاشل ومحمد صبحي له فضل كبير عليا"

عنبر
عنبر

قالت الفنانة عنبر، في مداخلة هاتفية برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": “الفن مفهوش حد كبير وأشرف زكي عمل ورشة تمثيل وأنا من أول الناس اللي كنت من المنضمين للورشة دي والشخص محتاج يعمل لنفسه رفرش علشان يرجع من جديد”.

وأضافت عنبر: “أحد الأشخاص عرض عليا مشهد فيه كلمتين حسيت فيه إهانه ورفضته بكل شياكة وده اللي استفزني ولما طلعت أتكلم في النقابة الدكتور أشرف زكي كان عاوزني أتكلم في الإيجابيات قبل السلبيات”.

تفاصيل مشاركة عنبر في موسم رمضان 2024

كما أشارت الفنانة عنبر إلى أنها تشارك في موسم رمضان القادم 2024، مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"، وتقوم بتصوير دورها في الوقت الحالي، ونقابة المهن التمثيلية هي التي وفرت لها تلك الفرصة عن طريق ترشيحها لصناع العمل وسوف يقاضي أشرف زكي بعض الصفحات بسبب نشر أكاذيب عن طرده لها.

أما عن تعرضها للسحر، فقالت: “اتعرضت للسحر بعد ما وقعت على 3 أعمال فنية وبعدها توقفت تلك الأعمال، فالسحر مذكور في القرآن الكريم ووقتها حسيت بأنها هناك شيء غير طبيعي يحدث بعد فترة من التحضيرات والتصوير لتلك الأعمال ثم تتوقف فجأة”.

واختتمت عنبر حديثها، قائلة بإن هناك فنانة تشارك في موسم رمضان بمسلسل "فاشل"، حسب تعبيرها ولكنها قامت بتتطوير موهبتها في الفترة الحالية، كما رفضت ذكر من هي تلك الفنانة، وأنها تفتقد وجود الفنان محمد صبحي فهو له فضل كبير عليها عندما عملت معه في مسلسل "أنا وهؤلاء".

اقرأ أيضًا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط