الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هالة صدقي بـ 3 لوكات وغزل مع باسم سمرة.. ملاحظات على إعلان فيلم الملكة

فيلم الملكة
فيلم الملكة

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم “الملكة” بطولة هالة صدقي ورانيا يوسف، عن الإعلان الرسمي للعمل، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم الخميس القادم الموافق 18 يناير.

وتدور أحداث فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الملاحظات على إعلان الفيلم.

ملاحظات على الإعلان الرسمي لـ فيلم الملكة

غزل بين هالة صدقي وباسم سمرة

ظهر من خلال إعلان فيلم “الملكة” أن الفنانة هالة صدقي وباسم سمرة يقدمان دوري تجار أثرياء وتجمعهما علاقة غرامية مليئة بالغزل الجريء، ونرى النجمين في أكثر من وضع حميمي.

ظهور هالة صدقي بلوكات مختلفة

كما أن الفنانة هالة صدقي ظهرت بإطلالات متنوعة ومختلفة على مدار الإعلان وتتألق بـ 3 ألوان شعر مختلفة: الأشقر والأحمر والأسود.

الأكشن والإثارة

سيطرت مشاهد الأكشن والإثارة على إعلان فيلم الملكة، كما يبدو أن الأزمة القانونية التي تتعرض لها "ماجدة" تورطها مع عصابات خطرة، ولذلك نرى عارفة عبد الرسول تتعرض لإطلاق نار.

فيلم الملكة

فيلم "الملكة" من المقرر أن يصدر يوم 18 يناير وهو من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط