الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عنبر: “لم أندم على قرار عدم الإنجاب وزوجي رجل شرقي”

عنبر
عنبر

كشفت الفنانة عنبر، عن قرارها في عدم الإنجاب وأنها لم تكن نادمه عن هذا القرار، مشيرة إلى أنها أخذت هذا القرار بسبب مرض والدتها، لأنها كانت تهتم بها وترعاها في فترة مرضها.

قالت الفنانة عنبر خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل: "عمري ما ندمت على قرار عدم الإنجاب، وفكرت وقتها لإني بحب الأطفال بس أنا كنت وحيدة أمي ومفيش حد غيري كان هيقدر يرعاها لأنها كانت تمر بظروف مرضية لمدة 22 سنة وأعطاني الله المسؤولية لأكون في خدمتها".

تصريحات الفنانة عنبر

وأشارت عنبر إلى أنها تتمنى عودة والدتها إلى الحياة مرة أخرى وأن تراها، لأنها كانت سبب في رزقها، وكانت تفعل أشياء لأمها فالله كان يرزقها وهي السبب في النجاح الذي وصلت له، وبعدها مرت السنين ولم تنجب.

وتطرقت عنبر بالحديث عن زوجها، قائلة: “زوجي يغير عليا لدرجة كبيرة ويرفض أن أقدم إدوار الإغراء، رغم أنه فنان لكنه رجل شرقي وأتفق معي في بداية الأمر على أن يقرأ معي السيناريو، فلو كان مناسب الدور فلا يوجد مانع من تقديمه ولكن كان به إغراء يرفضه، وذلك إحترامًا لنفسي ولزوجي وأهلي”.

أما عن مشاركتها في مسلسل “صيد العقارب” مع الفنانة غادة عبد الرازق، فقالت: "أول يوم تصوير كنت قلقانة لأني عمري ما اشتغلت معاها وهي بسيطة ودخلت أخدتي بالحضن وهي نجمة كبيرة ربنا يبارك لها ويكرمها لإنها تستاهل النجومية اللي هى فيها وهي فنانة محترمة ومقابلتها حلوة وجابرة للخواطر وكانت فرحانة بيا في أول يوم تصوير ودي حاجه أسعدتني".

اقرأ أيضًا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط