الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط 21 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيا بحوزة عاطل داخل مخزن بمطروح

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 21 ألف عبوة سجائر مهربة جمركياً بحوزة عاطل داخل مخزن في مطروح، حيث كان يعتزم بيعها في الأسواق المحلية.

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بضبط العاطل، الذي يمتلك سجائر مختلفة الأنواع والتي لا تحمل معها أي تراخيص جمركية. كان العاطل يتواجد في مخزن خاص به بمنطقة القسم.

تم حجز إجمالاً 21,740 عبوة سجائر مهربة جمركياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود مكافحة التهريب وحماية السوق المحلية من المنتجات غير المرخصة.

 

وفي سياق أخر، كشفت أجهزة الأمن في الجيزة تفاصيل الهجوم الذي قام به فرد يعاني من اضطراب نفسي على كلب ضال باستخدام سلاح أبيض.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغًا من إحدى السيدات تفيد بتعرض كلب ضال للهجوم من قبل شخص باستخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن تعرض الكلب لجرح ذبحي في منطقة الرقبة قدمت السيدة مقطع فيديو يوثق للحادثة.

بعد التحقيق، تم تحديد وضبط الشخص المشتبه به والذي تبين أنه عاطل ولديه سوابق جنائية، وهو مقيم بدائرة القسم خلال المواجهة، اعترف المشتبه به بارتكاب الواقعة وقدم معلومات حول السلاح الأبيض المستخدم في الهجوم. كما تبين أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، ويُشير الحادث إلى ضرورة التصدي لحالات الاضطراب النفسي وتقديم الدعم والعلاج اللازم للأفراد المتأثرين بهذه الحالات.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط