الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام تقصف حشودًا إسرائيلية بقذائف الهاون بمخيم البريج

كتائب القسام
كتائب القسام

قصفت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة، حشودًا عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، في شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كتائب القسام 

معارك بين كتائب القسام وجيش الاحتلال 

وأكدت كتائب القسام أن مجاهديها تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق جباليا شمال قطاع غزة، من مسافة صفر، ردًا على جرائم حرب الإبادة الجماعية المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن.

محاولة لتحرير الأسرى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، في تصريحات سابقة لها: «أفشلنا محاولة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، كانت تهدف إلى تحرير الأسرى الإسرائيليين في مخيم البريج»، وذلك عقب تسلل قوة خاصة تم الاشتباك معها، موضحة أنهم أوقعوا أفراد القوة الخاصة المتوغلة في البريج بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى الاحتفاظ ببعض مقتنياتهم.

الجيش الإسرائيلي 

قصف تل أبيب

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، قد أكدت أنها قصفت تل أبيب بواسطة رشقة صاروخية، ردًا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة إلى أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة صاروخية من القطاع نحو عدة مدن ومواقع إسرائيلية.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط