الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير كرارة يشعل الجدل بتصريحاته حول مقاطعته للأفلام والمسلسلات

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

واجه الفنان أمير كرارة انتقادات واسعة في الآونة الأخيرة ، بسبب تصريحات أدلى بها في برنامج إذاعي، حول عدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج ، أو حتى الأغاني والموسيقى.
وقال كرارة أثناء إقامته كضيف في برنامج “Radio Bhedhk” على راديو “Radio 9090”: “أنا لا أشاهد التلفاز ، ولا أذهب إلى السينما ، ولا أستمع للموسيقى ، وأنا لا تلعب حتى الكاسيت العربي .. أحيانًا أذهب إلى السينما مع أطفالي فقط ، وزوجتي مهتمة. في مسلسل تركي.

عرّض هذا التصريح النجم المصري لهجوم واسع من الجمهور ، فكيف يكون فنانًا ولا يتابع أي أعمال أخرى في مهنته ، وكيف لا يحب مشاهدتها.

صحيفة روز اليوسف | أمير كرارة يتحدث عن مشواره الفنى فى «معكم»
الفنان أمير كرارة 

وبعد تصاعد الانتقادات الموجهة إليه ، رد أمير في تصريحات صحفية ، موضحًا أن هذه التصريحات خرجت عن سياقها وخرجت عن محتواها الأصلي. أو سينمائية جديدة.

ولفت إلى أنه أثناء تصوير أي عمل درامي أو سينمائي يفضل التركيز على العمل من أجل إخراجه بأفضل طريقة ممكنة ، وفصله عن أي شيء قد يتسبب في عكس ذلك ، بينما هو خارج موسم التصوير. مهتم بمشاهدة السينما والدراما.

يشار إلى أن أمير كرارة يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى مع فيلم “البجيمان” ، ويشاركه في بطولته ياسمين صبري ، باسم سمرة ، محمد عبد الرحمن ، توتة ، محمد أنور ، عباس أبو الحسن ، محمد محمود ومحمد. عبد العظيم تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. .

تم نسخ الرابط