الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بالصعود لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

محمد رمضان وتريزيجيه
محمد رمضان وتريزيجيه

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المنتخب المصري، بفوزه على منتخب كاب ڤيردي وصعوده لدور ال16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بكوت ديڤوار.

محمد رمضان 

حرص  النجم محمد رمضان على تهنئة المنتخب المصري ، ونشر صورة له تجمعه بنجم المنتخب المصري محمود تريزيجيه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعبر موقع الصور والفيديوهات  انستجرام، وعلق قائلا: "مبروك منتخبنا الوطني صعوده للدور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا".

منشور محمد رمضان 

صلاح عبد الله 

 حرص الفنان  صلاح عبد الله،  على توجيه الشكر لمنتخب موزمبيق بعد تعادله مع منتخب غانا، وهو ما أعطى  الفرصة  للمنتخب المصري للصعود  لدور الـ 16، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب: "من أعماق أعماقي شكرًا موزمبيق".

منشور صلاح عبد الله 

إنچي علاء 

هنأت المؤلفة إنچي علاء، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منتخب مصر قائلة : "مبروووك الصعود يا مصريين شكرًا يا رجالة".

منشور إنچي علاء 

عبد الرحيم كمال 

أعرب  المؤلف والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، عن سعادته الكبيرة  بتأهل المنتخب المصري لدور الـ 16 لكأس الأمم الأفريقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “مصر ” وملأ المنشور بالقلوب الحمراء.

اقرأ أيضاً:والده مطرب وأم كلثوم وصفته بالعبقري.. أبرز اللقطات في حياة رياض السنباطي

 

تم نسخ الرابط