الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيرادات شباك التذاكر أمس بالأرقام.. الحريفة في الصدارة

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

تخوض مجموعة من الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية معركة شرسة لتصدر قائمة الإيرادات بشباك التذاكر، ومازال فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي،  متصدرا لقائمة الإيرادات للأسبوع الثالث على التوالي.

إيرادات فيلم الحريفة 

حقق فيلم الحريفة إيرادات أمس الثلاثاء  بلغت 1.714.797 جنيه، متصدراً لقائمة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر.
يضم فيلم “الحريفة ”عددًا كبيرًا من النجوم الشباب ومن أبرزهم:  نور النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن المقرر عرض العمل يوم 4 يناير في دور العرض بالسينمات.

إيرادات فيلم الاسكندراني 

جاء في المركز الثاني بقائمة الإيرادات اليومية فيلم “ الاسكندراني” بإيرادات بلغت 511.922 جنيه.

ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

إيرادات فيلم ابو نسب 

استطاع فيلم “ ابو نسب” أن يحصد إيرادات بلغت 428.650 جنيه أمس، ليحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية.

فيلم أبو نسب من بطولة الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفى، ماجد المصري، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار واخراج رامي إمام.

إيرادات فيلم مقسوم 

حقق فيلم “ مقسوم ” أمس الثلاثاء إيرادات 102.400 جنيه، وجاء في المركز الرابع.

ويشارك في بطولة فيلم "مقسوم" كلا من نجوم الفن: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، ثراء جبيل، وآخربن من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداث فيلم مقسوم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر الفنانة ليلى علوي خلال أحداث العمل في شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

إيرادات فيلم شماريخ 

جنى فيلم “ شماريخ” أمس الثلاثاء

86.791 جنيه.

فيلم "شماريخ" بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان  آسر ياسين،  الفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، أدهم الشرقاوي، سالي حمادة، الفنان الراحل مصطفي درويش حيث يعد الفيلم آخر أعماله.

تدور أحداث فيلم “شماريخ” في إطار درامي تشويقي أكشن حول شخص ثري صاحب مصنع" بلالين" يقع في حب فتاه مما يعرضهم للكثير من المشاكل وتتوالي  الأحداث فيما بعد في إطار درامي، الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

يذكر أن فيلم “شماريخ” أستغرق وقتا طويلا في التصوير، وتم وقف التصوير فترة بعد وفاة الفنان مصطفى درويش.

إيرادات فيلم الملكة 

حقق فيلم الملكة إيرادات أمس بلغت 40.715 جنيه.
يشارك في بطولة فيلم الملكة نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، محمد محمود، دينا، بدرية طلبة، حسن الرداد، محمد رضوان، ومحمد أسامة الشهير “بأوس أوس”، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

إيرادات فيلم انا وابن خالتي 

حصد الثنائي بيومي فؤاد وسيد رجب من تحقيق إيرادات أمس 23.414 جنيه، بفيلمهما “ أنا وابن خالتي”، ليأتي في المركز قبل الأخير بقائمة الإيرادات.
فيلم أنا وابن خالتي يضم العديد من الفنانين الكوميديين، وهم: الفنان بيومي فؤاد، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح وإنتاج فتحي إسماعيل ويوسف الطاهر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

يدور العمل في إطار كوميدي حول (حسن) و (إسماعيل) وهم أبناء خالة، ويقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية ليكتشفا في النهاية أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل.

إيرادات فيلم ليه تعيشها لوحدك

حقق فيلم ليه تعيشها لوحدك إيرادات أمس الثلاثاء بلغت 1934 جنيها فقط، ليتذيل قائمة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر.
فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة الفنان خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، أمينة شلباية، فاطمة عادل، ومن تأليف أحمد عبد العزيز، وإخراج حسام الجوهري.
تدور قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار رومانسي اجتماعي، حول صديقين يلتقيان بعد سنوات، ويجمعهما حب المزيكا، وتنقلب حياتهما رأسا على عقب في ظل إصابة أحدهما بمرض خطير ويتفاجئ أن صديقه الرافض لمبدأ الزواج يقع في غرام ابنته الشابة الصغيرة.

اقرأ أيضاً:كاملة أبو ذكري عن ظروف التصوير في رمضان: "غير آدمية وحتى الحمار ميقدرش عليها"

 

تم نسخ الرابط