الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد الله حسن يوسف الأحدث.. نجوم خطف الموت فلذات أكبادهم في عز الشباب

حسن يوسف
حسن يوسف

لا يفرق الموت بين كبير وصغير، فهو يأتي بغتة ليقبض من اختاره الله لمغادرة الحياة، وعلى مدار الشهور الماضية داهمتنا الكثير من الأخبار عن موت مفاجئ لعدد من المشاهير بينما هم في ريعان الشباب.

وخلال الساعات القليلة الماضية، سادت حالة من الحزن داخل الوسط للفني، بعد إعلان وفاة نجل الفنان القدير حسن يوسف، الذي مات غرقا فى إحدى قرى الساحل الشمالى، وهو في الخامسة والثلاثين من العمر.

ويعد عبد الله حسن يوسف، أصغر أشقائه، ودرس الطيران في أوكرانيا، والإعلام في لبنان، لكنه لم يدخل مجال الفن مثل والده، أو والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، فما الأسماء التي لحقت بالرفيق الأعلى من أبناء الفنانين خلال الآونة الأخيرة.

جورج وسوف

كان المطرب اللبناني جورج وسوف أحدث من سمعنا عن فقدانه لابنه ـ  قبل حسن يوسف ـ حيث توفي وديع جورج وسوف في سن صغيرة أيضا، ضحية لعملية تكميم للمعدة، توفي بعدها بأسبوع بسبب مضاعفتها.

جورج وسوف وأبنه وديع

الفنان حسن حسني

وقبل ذلك بسنوات فقد الفنان الراحل حسن حسني ابنته بسبب إصابتها بالسرطان، وكانت تعاني من المرض لعدة شهور قبل وفاتها في حياة والدها.

حسن حسنى 

الفنان أوس أوس

وتوفي ابن الفنان أوس أوس، وهو طفل رضيع في شهره الثالث، وذلك بعد سقوطه على الأرض مما تسبب في وفاته.

أوس أوس

الفنانة داليا البحيرى 

كما رحلت ابنة الفنانة داليا البحيري، في سن 8 أشهر، بسبب المرض، وكانت هى الابنة الأولى لها، ولكن داليا البحيري ترى أن هذا رحمة من الله لأن أبنتها كانت ستظل تعاني بسبب المرض.

داليا البحيرى 

الفنان حازم إيهاب

وفقد الفنان حازم إيهاب ابنه الأول وهو رضيع، بعد أن ولد بعيب خلقي في القلب، جعله يخضع لعملية جراحية توفي على أثرها.

حزام إيهاب

جومانا مراد

وأنجبت الفنانة جومانا مراد توأمين هما ديانا وعلي، لكنهما ولدا في الشهر السادس، فتوفيت ديانا بعد عام من ولادتها، ولكن لم تعلن الفنانة جومانا عن أي تفاصيل للوفاة.

جومانا مراد

 

هاني شاكر 

وقبل سنوات توفيت ابنة الفنان هاني شاكر، بسبب السرطان وكانت في الـ27 من عمرها.

هانى شاكر 
تم نسخ الرابط