الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هيئة الأسرى الإسرائيليين تناشد الكابينت بمنع نشر تسريبات مكتب نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

قالت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم الخميس، في تصريحاتها لوسائل إعلام إسرائيلية، إن التسريبات المنشورة من لقائهم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عندما هاجم قطر، تعد جريمة ويعرض حياة الرهائن للخطر، موضحة أن المصدر الوحيد للتسجيل والتسريب هو مكتب نتنياهو والمقربون منه.

وأشارت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين، إلى أن سماح الرقابة العسكرية بنشر التسريبات أمر خطير للغاية، مناشدة الكابينت بمنع هذه الأفعال فورًا.

 

مكتب نتنياهو 

 

عدم تمديد اتفاقية المياه

الجدير بالذكر، أن هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، أوضحت أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تدرس عدم تمديد اتفاقية المياه مع الأردن، وذلك عقب إصدار تصريحات أردنية مناهضة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاتها على قطاع غزة.

مواصلة القتال في غزة

وفي سياق متصل، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تصريحاته السابقة لوسائل إعلام إسرائيلية، إن وقف الحرب الإسرائيلية قبل تحقيق أهداف الكيان الصهيوني سوف يضر بإسرائيل لأجيال قادمة، مؤكدًا أنهم سيواصلون القتال بكل قوة عن طريق العمليات العسكرية البرية.

 

رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو 

 

الحرب الإسرائيلية على غزة

وأضاف بنيامين نتنياهو، أن الاحتلال الإسرائيلي تحت قيادته؛ لذا لن يتنازل عن تحقيق نصر مؤزر على حركة حماس، مشيرًا إلى أنهم مروا بميزانية ضخمة؛ لكي يتمكنوا من تحقيق أهداف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، كما أنه يعتقد أن النصر سيستغرق أشهرًا.

أهداف الحرب الإسرائيلية

وأشار «نتنياهو»، إلى أن العمليات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي سوف تنتشر خلال الفترة المقبلة في جميع الجبهات؛ لتسهيل تحقيق الأهداف المحددة، موضحًا أن الانتصار الحاسم في هذه الحرب يتمثل في عودة جميع الرهائن الإسرائيليين المحتجزين لدى حركة حماس في غزة، بالإضافة إلى القضاء على حركة حماس.

وأوضح، أن وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة قبل تحقيق أهداف الكيان الصهيوني، يعد بمثابة رسالة ضعف أمام الأعداء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط