الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السعودية تعلن استعدادها لإنتاج جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنان محمد هنيدي بتقديم جزء ثان من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وذلك بعد حصوله على الجنسية السعودية، مشيراً إلى أن السعودية ستدعم إنتاج الجزء الثاني من الفيلم.

تركي آل الشيخ يطلب إنتاج جزء ثان من صعيدي في الجامعة الأمريكية

كتب تركي آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:"ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا، هو وكل النجوم الكبار منى زكي  والسقا، الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده".

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

كتب محمد هنيدي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي X :"الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية ، ولكن أكبر تكريم حصلت عليه هو  اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

وأضاف: "شكرا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف الكبير  والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية،  شكرا للمملكة العربية السعودية".

وتابع: "وبالمناسبة انا بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

اقرأ أيضاً:أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

تم نسخ الرابط