الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأسر تحرص على التقاط الصور مع علم فلسطين بمعرض الكتاب

جناح دولة فلسطين
جناح دولة فلسطين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

حرص عدد كبير من الأسر على اصطحاب أبنائهم إلى جناح دولة فلسطين، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، لإلتقاط الصور التذكارية مع علم فلسطين، وشراء بعض الكتب الخاصة بالقضية الفلسطينية.

الأسر تلتقط الصور مع علم فلسطين

وشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، في ثاني أيام أيامه، إقبالًا كبيرًا من مختلف الفئات العمرية، إذ انطلقت فعاليات المعرض للجمهور يوم 25 يناير ومن المقرر، أن يستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

الأسر تلتقط صورا لأطفالهم مع علم فلسطين بمعرض الكتاب

افتتاح معرض الكتاب الـ55

الجدير بالذكر، أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي افتتح معرض القاهرة للكتاب، يوم الأربعاء الماضي، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 

ويستقبل المعرض الجمهور، في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً يوميًا، ما عدا يوم الخميس سيغلق المعرض أبواب استقباله الساعة التاسعة مساءً، أما يوم الجمعة سيبدأ المعرض في استقبال الزوار من الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً.

المشاركون في معرض الكتاب

يشارك في المعرض حوالي 1200 ناشر من جميع دول العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن العام الماضي، حيث يبلغ عدد الدول المشاركة نحو 70 دولة من جنسيات مختلفة.

شخصية معرض الكتاب

وكانت اللجنة العليا لمعرض الكتاب، قررت اختيار اسم عالم المصريات سليم حسن، شخصية الدورة الـ55؛ نظرًا لدوره الكبير في ترسيخ الهوية المصرية.

اقرأ أيضًَا: خلال يومه الأول.. معرض القاهرة للكتاب الـ55 يشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور

تم نسخ الرابط