الأربعاء 18 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحضير التوست في البيت.. وصفة مكونتها في كل بيت

التوست
التوست

تحضير التوست في البيت.. عندما يتعلق الأمر بتناول وجبة الإفطار المثالية، فإن التوست يحتل مكانة مميزة في قلوب الكثيرين، وهي وجبة سهلة التحضير وشهية، ويمكن تناولها مع مجموعة متنوعة من الحشوات والصلصات فإذا كنت ترغب في معرفة طريقة عمل التوست في المنزل، فأنت في المكان الصحيح، ويقدم لك موقع بالمصري خطوات بسيطة لصنع التوست اللذيذ في راحة منزلك.

طريقة عمل التوست في البيت

 

المكونات
- رغيف خبز أبيض أو بني
- زبدة أو زيت للطهي

خطوات تحضير التوست 

 

1. قم بتحضير المقادير الأساسية: احصل على رغيف الخبز المفضل لديك، يمكنك استخدام الخبز الأبيض التقليدي أو الخبز البني الصحي، قم بتسخين المقلاة على نار متوسطة.

2. قم بتحضير الخبز: قم بقطع شرائح الخبز بواسطة السكين على سمك يتراوح بين 1 إلى 2 سم، يمكنك تقديم التوست بشكل كامل أو تقطيعه إلى أشكال صغيرة مثل المربعات أو الثلاثيات.

3. تسخين المقلاة: قم بوضع الزبدة أو الزيت في المقلاة المسخنة، انتظر حتى يذوب الزبدة تمامًا أو يسخن الزيت.

4. دهن الخبز: استخدم الفرشاة لدهن وجهي الخبز بالزبدة أو الزيت، ضع الشرائح المدهونة في المقلاة بعناية، مع الحرص على عدم تراكمها بشكل كبير.

5. قلب الخبز: بعد حوالي دقيقة واحدة من الطهي، استخدم الشوكة لقلب الشرائح وتحقق من أنها تحمر بشكل متساوٍ من الجانب الآخر.

6. استكمال الطهي: استمر في تحمير الشرائح حتى تحصل على اللون البني المطلوب وتكون مقرمشة من الجانبين.

التوست

 

7. تقديم التوست: بمجرد الانتهاء من الطهي، قم بوضع الشرائح المحمصة على طبق التقديم. يمكنك تناولها على الفور أو إضافة الحشوات الإضافية حسب الرغبة، مثل الجبن أو المربى أو الشوكولاتة أو العسل.

اقرأ أيضا: التوست المقرمش بالقرفة والجبنة.. خفيف ولذيذ للأطفال في المدارس

تم نسخ الرابط