الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 مشروبات صحية لتجنب القلق قبل إعلان نتيجة الترم الأول

مشروبات طبيعية
مشروبات طبيعية

يشعر العديد من أولياء الأمور بالقلق والتوتر، بسبب ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الأول، لذا يستعد الكثيرون لاستقبال إعلان النتيجة، ومعرفة نتائج جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، مما يصابهم إحساس الخوف بشكل دائم، لذلك يسعي الآباء لمساعدتهم في التخلص من هذا الشعور عن طريق تناول أفضل الصحية، وفقا لما ورد بموقع " bigc".

 

مشروبات طبيعية تخفف التوتر نتيجة الثانوية عامة:

- عصير التوت:

يعد التوت من أكثر الفواكه ، التي ينصح بتناولها للتخلص من مشاعر الخوف والتوتر.

 

- عصير الأفوكادو:

يتمتع مشروب الأفوكادو بالعناصر الغذائية التي لا غني عنها، لأنها تعمل على تنشيط الذاكرة والانتباه والتركيز، بالإضافة أنها تقوي جهاز المناعة.

 

قبل الإعلان عن النتيجة 

 

- عصير الكيوي:

يعد مشروب الكيوي من أشهر المشروبات المفضلة لدى الطلاب، لأنها تعمل على تجنب الشعور بالإرتباك، لكونه غنية بالعناصر الغذائيةن لذلك ينتظره العديد من الأفراد، بجانب طعمها الشهي، كما أنها تساهم في التركيز وقلة التوتر قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس.

 

- عصير الرمان:

يتميز مشروب الرمان بكميات عالية من الألياف، لذلك يعزز صحة الذاكرة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تعمل على إزالة السموم من الجسم.

 

- عصير الليمون:

يفضل تناول عصير الليمون، لأنه يضم العديد من الفتيامينات الصحية والمفيدة لصحة الجسم، كما تمنع الشعور بالتوتر والقلق، بالإضافة إلي تهدئه الأعصاب، بجانب القدرة على تنشيط الذاكرة.

اقرأ ايضا: ماذا يحدث لبشرتك عند استخدام مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية؟


 

تم نسخ الرابط