الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي: "مسلسل بين السطور غير تقليدي وأصبحت حريص في اختيار أعمالي"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل مسلسله الجديد "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه الليلة على قناة on.

قال الفنان أحمد فهمي في بيان صحفي: "أهم ما يميز مسلسل بين السطور، أنه عمل مختلف وغير تقليدي، أقدم فيه شخصية المحامي حاتم عز الدين الذي استقال من العمل في النيابة العامة ليلتحق بالمحاماة ويعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان".

أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور

وأشار أحمد فهمي إلى أن مسلسل "بين السطور" يطرح العديد من القضايا الاجتماعية التي يجب أن تناقش بصورة أكبر وأكثر عمقًا، مضيفًا: "أصبحت أكثر حرصا عند اختياري لأعمالي وأميل للموضوعات التي تحتاج مجهود تمثيلي كبير، خاصة أنني بدأت حياتي الفنية في عالم الموسيقى والجمهور ارتبط بي في هذا المكان لأكثر من ربع قرن".

مسلسل بين السطور

واختتم أحمد فهمي حديثه عن مسلسل "بين السطور" قائلًا: "المرة الأولي التي أعمل فيها مع المخرج وائل فرج والنجمة صبا مبارك، لكن حصل توافق فكري كبير بيننا بعد أيام قليلة من التصوير وتحولنا من مجرد فريق عمل إلى أصدقاء، وهو ما انعكس بصورة كبيرة على الأداء المشترك أمام الكاميرا".

مسلسل بين السطور 

مسلسل "بين السطور" يتكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، ومن بطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد ومن إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط