الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حلمي يهنئ منى زكي بفيلم رحلة 404: انتي شهادتي المجروحة

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حرص الفنان أحمد حلمي على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي بفيلمها الجديد " رحلة 404"، والذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائية، محققاً إيرادات مرتفعة بعد 4 أيام عرض.

أحمد حلمي يهنئ منى زكي 

نشر الفنان أحمد حلمي البوستر الدعائي لفيلم “ رحلة 404” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وعلق عليه قائلا:"ألف مبروك الفيلم، صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها، فيلم تحفة وانتي كنتي (شهادتي المجروحه) كالعادة".

منشور أحمد حلمي على انستجرام 

فيلم رحلة 404


فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، نورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

مسلسل تحت الوصاية


 كانت آخر أعمال الفنانة منى زكي مسلسل تحت الوصاية  والذي حقق نجاحً  كبيرً  أثناء عرضه في موسم رمضان 2023،  حيث أخذ العديد من الجوائز، وتدور أحداثه في إطار درامي حول امراة تحاول أن تعول أسرتها بعد وفاة زوجها، لتكتشف أن ليس لها حق الوصاية وأن الحق يذهب بعد وفاة زوجها لأحد الذكور من عائلة زوجها، وتحدث الكثير من المشاكل والصراعات خلال الأحداث

وشارك في المسلسل باقة من ألمع النجوم ومنهم " منى زكي، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، علي الطيب، مها نصار" وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضاً:عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط