الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منى زكي: الحجاب معطلنيش في رحلة 404 وكنت سعيدة رغم الإرهاق

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي تفاصيل مشاركتها في فيلم "رحلة 404"، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بالرغم من التعب والإرهاق الذي أتعرضت له أثناء تصوير مشاهدها.

تصريحات منى زكي 

قالت منى زكي خلال حلولها ضيفة ببرنامج “ صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس:"كل ما الإنسان بيكبر  طاقته في الرحلة والكيميا بينه وبين الممثل بتختلف، كل مرة هنقابل  شخص جديد وبالتالي الطاقة بينكم هتكون مختلفة، وشعرت بالسعادة، بالرغم الإرهاق الشديد اللي اتعرضت له ".

وأضافت:" الرحلة تقاس بعدما تنتهي، وأكيد في وقتها كنا كلنا  مرهقين ومنهكين ومش  متأكدين، وبنحاول  نوصل  لإحساس معين، ودة السبب أن يكون في  عصبية في عدم الوصول للحظة إحساس، كل دة طبيعي".

حجاب منى زكي في فيلم رحلة 404

وأشارت منى زكي إلى أنها ارتدائها  الحجاب في فيلم رحلة 404 لم يعيقها، لكنه يليق على الشخصية وعلى شخصيتها في الفيلم، وقالت : “عجبني جدا شكلي ، وحسيت  أنه لائق جدا ،  والمخرج هاني خليفة هو اللي بيظبط زوايا الشخصية”.

منى زكي تتحدث عن المخرج هاني خليفة 

وأوضحت  منى زكي أن طريقة المخرج هاني خليفة اختلفت عن وقت فيلم “سهر الليالي”، ولكن للأصعب على الممثل، وأضافت: “صعب على الممثل لأنه يعيد المشاهد كتير ، هو أصعب في أشياء وأسهل في حاجات تانية”.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط