الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بحضور منى زكي.. انطلاق العرض الأول لفيلم رحلة 404 بالسعودية (صور)

منى زكي
منى زكي

انطلق العرض الأول لفيلم "رحلة 404" بالمملكة العربية السعودية، في سينما موفي بمول العرب بمدينة جدة، وذلك بعد ما تم طرحه بدور العرض السينمائية بمصر محققًا إيرادات مرتفعة.

العرض الأول لفيلم رحلة 404 بالسعودية 

وحرصت الفنانة منى زكي بطلة فيلم رحلة 404، على حضور العرض الأول للفيلم بالمملكة العربية السعودية، بصحبة مخرج العمل هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، السيناريست محمد رجاء، بالإضافة لمجموعة من الإعلاميين ورجال الصحافة.

العرض الأول لفيلم رحلة 404 بالسعودية 
العرض الأول لفيلم رحلة 404 بالسعودية 

فيلم رحلة 404


فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، نورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

العرض الأول لفيلم رحلة 404 بالسعودية 

مسلسل تحت الوصاية


وكانت آخر أعمال منى زكي مسلسل تحت الوصاية والذي نجاحًا  كبيرًا أثناء عرضه في موسم رمضان 2023 حيث أخذ العديد من الجوائز، وتدور أحداثه في إطار درامي حول امرأة تحاول أن تعول أسرتها بعد وفاة زوجها، لتكتشف أن ليس لها حق الوصاية وأن الحق يذهب بعد وفاة زوجها لأحد الذكور من عائلة زوجها، وتحدث الكثير من المشاكل والصراعات خلال الأحداث

وشارك في المسلسل باقة من ألمع النجوم ومنهم منى زكي، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، علي الطيب، مها نصار، وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط