الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتخب ناشئات مصر يحصد ميداليتين ذهبيتين ببطولة العالم للخماسي الحديث

منتخب مصر للناشئات
منتخب مصر للناشئات بتركيا

 

قدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، خالص التهنئة إلى فريق منتخب ناشئات مصر للخماسي الحديث، الذي نجح في حصد ميداليتين ذهبيتين ببطولة العالم للناشئات تحت سن 19 سنة، والتى أقيمت فى تركيا.

منتخب ناشئات مصر

وأعربت مايا مرسي عن بالغ فخرها وسعادتها بهذا الإنجاز المتميز الذي حققته ناشئات مصر للخماسى الحديث واللاتى شرفن مصر في هذا البطولة الدولية، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو نتيجة كفاح ومثابرة، من قبل لاعبات المنتخب المصري.

واستكملت: “فخورة بكل فتاة مصرية تسعى لتحقيق حلمها والوصول إلى أعلى المراكز ، مؤكدة أنه يجب الاهتمام بالاستثمار في هؤلاء الفتيات فهن أمل مصر ومستقبلها القادم، متمنية التوفيق والنجاح لكل فتيات مصر وتحقيق المزيد من النجاحات”.
وحصلت على ميداليات مصر الذهبية كل من: ملك إسماعيل، بمنافسات فردي سيدات، برصيد 1391 نقطة، متفوقة على لاعبة كوريا الجنوبية، سومين شين، التي أحرزت الفضية برصيد 1385 نقطة ولاعبة المجر زورا زيمان، التي حققت البرونزية برصيد 1369 نقطة‏.
وأحرز المنتخب المصري للسيدات ذهبية الفرق برصيد 4055 نقطة متقدمًا على منتخب المجر، الذي حقق الفضية برصيد 4028 نقطة ومنتخب فرنسا الذي فاز بالبرونزية برصيد 4018 نقطة.
الجدير بالذكر أن ملك إسماعيل لاعبة منتخب ناشئات مصر للخماسي الحديث نجحت  في التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم تحت 19 سنة المقامة في مدينة إسطنبول بتركيا خلال الفترة ما بين 24 وحتى 30 يوليو الجاري.

وتمكنت ملك من حصد المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية، بعد أن حققت 1391 نقطة متفوقة على بطلة كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني برصيد 1385 نقطة والبطلة المجرية صاحبة المركز الثالث برصيد 1369 نقطة.

وعلى الصعيد نفسه، تمكنت فريدة خليل لاعبة منتخب ناشئات مصر للخماسي الحديث من حصد المركز السادس برصيد 1348 نقطة فيما حققت زينة عامر المركز الـ15 برصيد 1316 نقطة فيما احتلت جنى عطية المركز الـ20 برصيد 1300 نقطة

وكانت نجحت ملك إسماعيل في حصد المركز الخامس ببطولة كأس العالم للكبار للخماسي الحديث التي أقيمت في شهر مارس الماضي والتي استضافتها مصر بملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع

منتخب ناشئات مصر للخماسي الحديث
منتخب ناشئات مصر للخماسي الحديث
منتخب ناشئات مصر
منتخب ناشئات مصر
منتخب ناشئات مصر للخماسي
منتخب ناشئات مصر للخماسي
تم نسخ الرابط