الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الاتصالات الفيدرالية" تتحرك لتجريم المكالمات المزيفة

الولايات المتحدة
الولايات المتحدة الأمريكية

قالت لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، أمس الأربعاء، إن اللجنة تتحرك لتجريم المكالمات الآلية غير المرغوب فيها، التي تستخدم أصواتًا مصنوعة من الذكاء الاصطناعي، وذلك وفقًا لوكالة رويترز.

تفاصيل قرار تجريم المكالمات الآلية 

وقال متحدث باسم لجنة الاتصالات الفيدرالية، إنه من المتوقع أن تصوت اللجنة المكونة من خمسة أعضاء على التغيير، وتمريره في الأسابيع المقبلة. 

واستكمل المتحدث: “هذا التغيير سيمكن المدعين العامين بالولاية بشكل خاص من اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرسلي البريد العشوائي الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي”. 

فيما قالت جيسيكا روزنورسيل، رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية، في بيان عبر البريد الإلكتروني، إن استنساخ الصوت والصور التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي يثير بالفعل الارتباك من خلال خداع المستهلكين للاعتقاد بأن عمليات الاحتيال مشروعة.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب رسالة مزيفة تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتقليد صوت الرئيس الأمريكي جو بايدن، والتي طلبت من سكان نيو هامبشاير عدم التصويت في الانتخابات التمهيدية بالولاية.

الجدير بالذكر أن الرسالة المزيفة التي انتشرت لجو بايدن بدأت بعبارته الشهيرة، التي يستخدمها بشكل متكرر: “يا لها من مجموعة من المالاركي”، كما قال صوت مشابه لصوت بايدن: "من المهم أن تحتفظ بصوتك لانتخابات نوفمبر".

اقرأ أيضا: تفاصيل انتشار رسالة مضللة للرئيس الأمريكي

تم نسخ الرابط