الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب".. رد محمد إمام على جدل كلمته في Joy Awards

محمد إمام
محمد إمام

رد الفنان محمد إمام على الجدل الذي أثير حوله بسبب كلمة ألقاها على المسرح، أثناء تسلمه تكريم والده الزعيم عادل إمام، في حفل جوائز جوي أوردز.

نشر الفنان محمد إمام عبر صفحته على موقع “انستجرام" فيديو يضم أعمال لوالده، وعلق: "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل جوي أووردز، أكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي، وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم  وأشكرهم دائمًا على حفاوتهم في استقبالنا".

تصريحات محمد إمام

وتابع محمد إمام: "أعلم إن ليا جمهور كبير في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات ومسلسلاتي من أعلى المشاهدات، أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء واتربيت على إن الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر، وهذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى.. كل الحب والاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".

وكان الفنان محمد إمام قد وجه تحية للشعب الفلسطيني خلال تسلمه تكريم والده، وقال: "في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة، تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم"، مما اعتبره البعض تصريح خارج عن نطاق الحفل.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط