الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عرض فيلم رحلة 404 لمنى زكي في 5 دول عربية

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم " رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، عن طرح الفيلم في 5 بلاد عربية، وذلك بعد طرحه بدور العرض السينمائية في مصر محققاً إيرادات مرتفعة.

عرض فيلم رحلة 404 في الدول العربية 

نشرت الشركة المنتجة لفيلم رحلة 404، البوستر الدعائي للفيلم وعلقت عليه :" رحلة 404، يعرض في الوطن العربي، بالإمارات، السعودية، عمان، قطر، البحرين، الكويت".

طرح فيلم رحلة 404 بالدول العربية 

فيلم رحلة 404


فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، نورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

مسلسل تحت الوصاية


 كانت آخر أعمال الفنانة منى زكي ، مسلسل تحت الوصاية  والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم رمضان 2023 حيث أخذ العديد من الجوائز، وتدور أحداثه في إطار درامي حول امراة تحاول أن تعول أسرتها بعد وفاة زوجها، لتكتشف أن ليس لها حق الوصاية وأن الحق يذهب بعد وفاة زوجها لأحد الذكور من عائلة زوجها، وتحدث الكثير من المشاكل والصراعات خلال الأحداث

وشارك في المسلسل باقة من ألمع النجوم ومنهم " منى زكي، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، علي الطيب، مها نصار" وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضاً:حميد الشاعري يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

تم نسخ الرابط