الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد العودة للتدريبات.. حصاد الأهلي خلال فترة التوقف الدولي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته مساء أمس؛ استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 16 فبراير المقبل.


وكان الأهلي قد أعلن خلال فترة التوقف الدولي عن خوضه معسكر تدريبي للفريق في مدينة عجمان بدولة الإمارات، خلال الفترة من 20 يناير الماضي حتى 28 من الشهر نفسه.
وخلال هذه الفترة خاض «الفريق الأحمر» مباراتين وديتين واحدة منهم أمام فريق الأخدود السعودي والثاني أمام فريق حتا الإماراتي.

 

معسكر الأهلي بالإمارات


فكانت نتيجة المباراة الأولى مع الأخدود السعودي هي خسارة «المارد الأحمر» بهدفين لهدف وسجل هدف الأهلي الوحيد بالمباراة الجناح التونسي محمد كريستو بالدقيقة 63 بينما أهدر مدافع الفريق رامي ربيعة ركلة جزاء بالدقيقة 71 لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، كما شهدت المباراة المشاركة الأولى لوسام أبو علي لاعب الفريق المنضم حديثًا خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكانت المباراة الثاني مع فريق حتا الإماراتي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وسجل هدف «الأحمر» مهاجمه أنتوني موديست، فيما حصل وسام أبو علي على ركلة جزاء ليحرز التقدم للأهلي لكن أهدرها موديست، واقيمت المباراة  على ملعب حمدان بن راشد آل مكتوم.

 

وفاة العامري فاروق


و في أثناء لقاء الأهلي الأخير أعلن النادي عبر منصاته الرسمية عن وفاة نائب رئيس مجلس الإدارة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق وأعلن الحداد لمدة 3 أيام.


وشهد المعسكر التدريبي تواجد العديد من ناشئين الأهلي، نظرًا لإنشغال 9 لاعبين من قوام الفريق الأساسي بالمشاركة مع منتخباتهم بكأس الأمم الإفريقية، وهم: محمد الشناوي، مروان عطية، إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، أليو ديانج وبيرسي تاو.


ويذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر كان قد منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة 7 أيام عن تدريبات الفريق.

إقرأ أيضًا: علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية

تم نسخ الرابط