الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام وسرايا القدس تقصفان حشود إسرائيلية بخانيونس جنوب غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

دكت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، اليوم، تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في منطقة الجامعات غرب قطاع غزة، بقذائف الهاون.

استهداف العدو الإسرائيلي بغلاف غزة

كما أطلق مقاتلي سرايا القدس قذائف الهاون تجاه جنود وتحشدات للعدو الإسرائيلي، في محاور التقدم بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي 

سرايا القدس تسيطر على مسيرة للعدو بقطاع غزة

فيما أعلنت سرايا القدس سيطرتها الكاملة على مسيرة من نوع " كواد كابتر"، قد أسقطتها أثناء تنفيذها لمهام استخبارية جنوب غرب خان يونس.

كتائب القسام 

كما استهدفت كتائب القسام، أمس، 15 جنديًا إسرائيليًا من مسافة صفر، في منطقة الجوازات غرب قطاع غزة، فيما دمرت أيضًا ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة الياسين 105، في منطقة الجوازات.

قطاع غزة 

استهداف ناقلة جند صهيونية 

وكانت قد أعلنت كتائب القسام، في وقت سابق، عن استهداف ناقلة جند لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، ردًا على جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

استهداف الآليات العسكرية

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، استهدفت نحو 7 آليات عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في جباليا البلد، ما أسفر عن وقوع عددًا من الجنود بين قتيل وجريح، وجاء ذلك وفقًا لما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

كتائب القسام 

عدد القتلى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، كان أبو عبيدة، قد قال في كلمته المسجلة، إن ما يعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا من أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين غير حقيقي، حيث أن روايات مجاهديه توثق مقتل أضعاف العدد المعلن عنه من جنود الاحتلال، مضيفًا: «ما نراه يتفكك هو جيش العدوان الإسرائيلي لا كتائب القسام».

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط