الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد داود يقدم أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية بمسلسل "زينهم"

أحمد داود
أحمد داود

يستعد النجم أحمد داود للبدأ بالتحضيرات لأولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والمسلسل بعنوان "زينهم" وهو مكون من 30 حلقة وسوف يتم عرضه في موسم الأوف سيزون، والعمل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إنتاج أروما أستوديو، وسوف يتم الإعلان عن باقي فريق العمل بالمسلسل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على كل الترشيحات.

آخر أعمال أحمد داود في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر ما قدمه النجم أحمد داود في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "سوتس بالعربى" وهو إنتاج طارق الجناينى، وحصد العمل نجاحًا ضخمًا وقت عرضه، ويعتبر المسلسل هو بطولة جماعية بين عدد من الفنانين هم: آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وآخرون، ومن إخراج عصام عبد الحميد .

وعلى جانب آخر سيبدأ النجم أحمد داود تصوير فيلم "ولاد رزق 3" أواخر شهر أغسطس، مع النجم أحمد عز وإخراج طارق العريان، بالإضافة إلى أن العمل من تأليف صلاح الجهيني، ومن المقرر أن يشترك في العمل عدد من الممثلين الجدد، مثل: ماجد الكدواني، آسر ياسين.

آخر أعمال أحمد داود السينمائية

كما حصد النجم أحمد داود نجاحًا ضخمًا بفيلمه الأخير "يوم 13"، الذى حقق أكثر من حوالي 30 مليون جنيه بدور العرض، وشارك معه في بطولة الفيلم الفنان شريف منير، دينا الشربينى، إيناس كامل، أروى جودة، وغيرهم، كما كان العمل من إخراج وتأليف وائل عبد الله.

تم نسخ الرابط